زواج و رومانسية

8 علامات تخبركِ أنكِ مرتبطة بالشريك المثالي

الشريك المثالي ليس الذي لا يخطئ أبداً، أو من يغدق عليكِ الهدايا الثمينة، أو يحيطك بكلمات الحب والرومانسية طوال الوقت، فالحياة الزوجية الواقعية أعمق من هذا بكثير، حيث إن هناك عادات تبدو بسيطة ظاهرياً، لكن لها تأثير كبير على توطيد العلاقة بين الزوجين، إنها سلوكيات تشعركِ كما لو أنكِ متزوجة من صديقك المقرّب، وهي التي تشعركِ بالأمان والإشباع العاطفي، فتصبحين ممتنة لأنكِ لم تتمنّي أن تتزوجي رجلاً أفضل من زوجك، فهو في عينيكِ الشريك المثالي. وفيما يلي 8 علامات تخبركِ أنكِ مرتبطة بالشريك المثالي..

1- يدفعكِ للحفاظ على صحتك

سواء كان عبر التحفيز على شرب المياه، أو الالتزام بالحمية الغذائية، أو الذهاب إلى طبيب الأسنان، أو ممارسة الرياضة، فإن الشريك المثالي يشجعكِ طول الوقت للاهتمام بصحتك والحفاظ عليها، فهو يرغب في أن تتمتعي بصحة جيدة وعمر طويل.

فقط تأكدي أنكِ لستِ مجبرة على فعل شيء، وقتها يمكنكِ اعتبار زوجك شريكاً مثالياً لحياتك.

2- تثقين به لأداء المهام المنزلية الخاصة

على سبيل المثال، فإن فرز ملابسك التي تحتاج إلى غسيل هو أمر خاص وبالغ الحميمية، إذا كنتِ تثقين بزوجك في تنفيذ مثل هذه المهام، وتثقين بقدرته على تمييز اختياراك الدقيقة، فهنيئاً لكِ على هذا الرجل اللطيف.

3- لا تخجلين من روتينك الخاص أمامه

هناك بعض الأشياء التي قد تخجل النساء من فعلها حتى أمام المقربين، مثل تطبيق أقنعة العناية بالبشرة، أو ارتداء ملابس تبدو حمقاء فقط لأنها مريحة، إذا كنتِ لا تخجلين من فعل هذه الأشياء الخاصة أمام زوجك، فهو شريك مثالي.

4- تسافران معاً في طريق طويل دون خلافات

السفر معاً في رحلة طويلة مثل قيادة السيارة لساعات في طريق سريع، أو ركوب كابينة قطار ضيقة لساعات طويلة، أمر من شأنه تفجير الخلافات بين الزوجين، نظراً لارتفاع مستوى التوتر، فإذا كنتِ تستطيعين قضاء وقت طويل مع زوجك في طريق سفر دون أن تتضخم خلافاتكما، تأكدي أنكِ مع زوج جيد ومثالي.

5- لا تتفقان على كل شيء

اختلاف الرأي يتطلّب شجاعة للتعبير عنه، خاصة حين تكون العواطف على المحك، لذا فإن قدرتك على مصارحة زوجك بأفكارك المختلفة عن أفكاره، وقدرة كل منكما على تقبّل الآخر دون الإلحاح لتصبحا متشابهين أو متفقين على كل شيء، فإن هذا يُعد نوعاً من النضج والحب الكبيرين اللذين لا يمكن تحقيقهما سوى مع شريك حياة مثالي.

6- لديكما طريقة سرية للتواصل

إذا كان لديكِ لغة سرية مع زوجك تتمكنان من خلالها التواصل في أي مكان دون أن يفهمكما أحد، فإن هذا نوعاً خاصاً من التواصل والترابط لا يحدث إلا بين زوجين منسجمين للغاية.

7- ذاكرته حديدية فيما يتعلق بكِ

حتى وإن كان زوجك يمتلك أسوأ ذاكرة، فإنه لا ينسى كل ما يتعلق بكِ وبعلاقتكما، التواريخ المهمة، الأماكن الخاصة، واللحظات الفارقة في علاقتكما، فهذا رجل محب ومثالي.

8- تشعرين بالراحة والأمان في وجوده

لهذا يُسمّى توأم الروح، لأن طاقة كل منكما توازن الآخر، ما يجعلكِ تشعرين بالراحة والأمان فقط لأنه بجوارك، وتشعرين بالاضطراب وعدم الاستقرار عند ابتعاده عنكِ لفترة طويلة.