عالم الابراج

4 أبراج تفضل الانعزال عند الإحباط.. فمن هم؟

الانعزال أحيانًا كثيرة يكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لا تعرف التعامل مع إحباطها أمام الآخرين وتريد الجلوس بمفردها، مثل أصحاب هذه الأبراج التي تفضل الانعزال الاجتماعي عند الشعور بالإحباط.

– برج العقرب:

مولود برج العقرب من الأبراج القادرة على فرض بعض العزلة الاجتماعية على نفسه، خاصة حين يختبر الفقد أو كسرة القلب، فهو يحتاج إلى وقت يجمع فيه شتات نفسه بعيدًا عن كل من حوله لهذا يلجأ إلى الانعزال.

فهذا المولود لا يحب أبدًا أن يظهر عليه الضعف؛ لذلك يجد في الابتعاد- عن الجميع عند شعوره بالضعف- راحة كبيرة.

– برج الحوت:

أما برج الحوت الحساس، فحين يشعر بالإحباط، تتولد لديه رغبة في عدم التواصل مع من حوله، أو رغبة في ارتداء ملابسه والنزول إلى الشارع من الأساس، فهو لا يمتلك أي طاقة للتعامل مع الآخرين حين يكون محبطًا.

– برج السرطان:

أما ملوك الانعزال فهم مواليد برج السرطان حيث يتقوقعون على أنفسهم حين يشعرون بعدم الأمان أو عدم الارتياح تجاه أي شيء، حيث تسيطر عليهم فكرة أن الناس أصبحت مخيفة.

لكنه في الوقت نفسه يحاول أن يحيط نفسه بأشخاص يكونون مصدر ثقة له، ولكن من دون التحرك من منزله أو بالتحديد من على أريكته.

– برج الثور:

حين يكون مولود برج الثور في حالته الطبيعية ستجده نجم الحفلات والسهرات، لكن النقيض تمامًا يحدث حين يكون هذا المولود مصابًا بالإحباط.

فهذا المولود يحب أن يُترك مع أفكاره، حتى يساعد نفسه على شفاء نفسه ولا يريد أي مساعدة من أحد، فمولود برج الثور مؤمن بمقولة “ما حك جلدك مثل ظفرك”.