عالم الابراج

3 أبراج هي الأكثر حظاً في الحب.. هل أنت من بينها؟

– صحيح أن نجاح العلاقة العاطفية يتطلب الكثير من الجهد والتضحية والوعي الفكري والنضج العاطفي إلا أن الوقوع في الحب يبقى متعلقاً بالنصيب والحظ.
من هنا، إليك 3 أبراج هي الأكثر حظاً في الحب.

الحمل
إذا كنت مولودة برج الحمل، فأنت شخص محظوظ في الحب، خصوصاً أنك غالباً ما تتعرفين إلى شركاء يقعون في حبك على الفور وبقوة، نظراً لشخصيتك الساحرة والجذابة. علماً أنك تتمتعين بالقدرة الكافية على إنجاح أي علاقة عاطفية تدخلينها، من خلال إرساء قواعد التفاهم والحب والرومانسية.

العقرب
صحيح أن مولودة هذا البرج تعتبر الأشد غموضاً على الإطلاق، إلا أنها شخص محظوظ غالباً في الحب، خصوصاً أنها تعرف تماماً ماذا تريد في العلاقة، وبالتالي ترفض الدخول في علاقة عاطفية تدفعها إلى الشعور بالألم أو الوجع. كما أن امرأة العقرب ذات شخصية قوية للغاية وساحرة إلى أقصى الحدود وبالتالي هي قادرة على جذب أي حبيب تريده بكل سهولة.

برج الحوت

صحيح أن مولودة برج الحوت غالباً ما تميل إلى العيش في عالمها الخاص وقواعدها الخاصة بها، إلا أنها امرأة رومانسية للغاية تؤمن بالحب الحقيقي وبالتالي ترفض الدخول في علاقة عاطفية تخلو من الرومانسية والحب. علماً أن امرأة الحوت قادرة على الإبتكار والإبداع وبالتالي هي قادرة على سحر أي شريك تريده نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة.