الفن

هل تتزوج أصالة للمرة الثالثة بعد انفصالها عن طارق العريان؟

قالت الفنانة السورية أصالة نصري، إنها دائمًا ما تشجع مشروع الزواج كونه أفضل شركة بالحياة من وجهة نظرها، لافتة إلى أنها لا تمانع الزواج مجددًا رغم أن الأمور من الصعب أن تقف في صفها.

وأضافت أصالة في تصريحات لـ”E.T بالعربي” قائلة: “أشجع الزواج هو في أحلى من الزواج أحلى شركة بالدنيا أحلى مؤسسة بالحياة وهي صعبة إنها طبعًا صعبة إنها تنجح لكن إذا نجحت ما في أحلى منها”.

وبشأن إمكانية زواجها للمرة الثالثة تابعت الفنانة السورية أصالة، قائلة: “ما بحب إني أستبق الأحداث الله أعلم.. أنا لليوم تمامًا قلبي مقفول مسكر بالضبة والمفتاح هذا أكيد لأني للآن قلبي تعبان قلبي مقهور قلبي مش صحي”.

وأردفت أصالة قائلة: “أنا طالعة من علاقة 14 سنة حب كبير كتير علاقة متينة جدًا وجذورها مرعبة فيعني الحديث عن إمكانية زواجي حاليًا صعب.. مو أنا.. أنا أترك نفسي لمشاعري ومشاعري كتير مضبوطة”.

وعن ارتدائها دبلة خطوبة في يدها قالت أصالة: “أنا حاليًا مهتمة بأصولي خاطبة حالي حتى اشتريت محبس خطبة لإلي وعملته من قلوب مكسرة يعني أنا مشاعري بشكل مختلف هلا حاليًا عندي علاقة مع نفسي وبهتم بولادي ورفقاتي”.

وهنأت الفنانة أصالة الفنان الفلسطيني محمد عساف بمناسبة زواجه مؤخرًا، مؤكدًة أنها لم تغضب منه بسبب الزواج المفاجئ ولافتة إلى أننا في فترة من الصعب التجمع فيها فضلًا عن عن أنها لا تذهب حاليًا إلى أفراح، وأشارت إلى أنه لا عتاب عليه في هذا الموقف.

وكانت قد أثارت أصالة نصري، جدلًا بين رواد التواصل الاجتماعي بتعليق ترك دهشة لدى بعض المتابعين، في ظل ما شهدته الساعات الماضية بشأن طليقها المخرج المصري طارق العريان، الذي كان حديث الجمهور عقب الكشف عن هوية حبيبته وتسريب صورة لها وقيل إنها تُدعى نيكول سعفان.

وجاء تعليق أصالة من خلال تغريدة أطلقتها الروائية السعودية الشهيرة أمل الحربي، قالت فيها: “اتضح لي اني اذا كَرست نفسي لشيء كسرته”، فقالت أصالة: “أو كسرني”، ومن هنا اعتبر متابعون أن تعليق أصالة رد على طارق العريان وحبيبته الجديدة نيكول سعفان.

وألقى بعض المتابعين باللوم على أصالة بسبب تعليقها هذا لأنه تم تفسيرها بأنها تأثرت من وراء ظهور حبيبة طارق العريان، وأكد آخرون أنها ليست مشهورة وإعطاء أصالة هذا الإيحاء يضعها في شهرة أكبر، بينما أصر كثيرون على دعمها بأنه لا يوجد ولن يُخلق من يكسرها.

كما أيدت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أصالة في تعليقها للتأكيد من ناحية أنها كرست نفسها وحياتها أيضًا لشخص تزوجته وأنجبت منه وهو رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وفي النهاية كان مصيرها أنها كُسرت، وجاء تأييدها من خلال إعادة تغريد تعليق أصالة ليظهر في حسابها كتغريدة لها.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها رسميًا عن طارق العريان في بداية العام الجاري برسالة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

ورغم أن أصالة ألغت متابعتها لطليقها طارق العريان، إلا أنه ما زال محتفظا بكل صورهما على حسابه ولم يحذفها بعد، في وقت قالت فيه الفنانة السورية إن طلاقها من العريان كان صعبا عليها، وحاولت جاهدة أن تجتازه، مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة أصبحت أحسن حالا وأكثر تقبلا لنفسها بعد مرور هذه المرحلة الصعبة في حياتها.