الفن

نادية الجندي: دفعت ثمن نجاحي من حياتي الزوجية.. وأزواجي “أنانيين”! (فيديو)

قالت الفنانة المصرية نادية الجندي، إن المرأة عندما تنجح تدفع ثمن نجاحها من حياتها الزوجية؛ لأن الرجل أناني عندما يرى المرأة نجحت وتفوقت في عالمنا الشرقي الذي لا يحب فيه الرجل أن تتفوق عليه المرأة، وهذه تكون على حساب حياتها الزوجية.

وأكدت أن الرجل في حياتها كان شريكا بالمقام الأول وليس عقبة إلا في بعض الأوقات، مبينة: “دفعت ثمن نجاحي من حياتي الزوجية وبيحصل نوع من الأنانية وعاوز دايما الست تكون أقل منه ولكن نجاحها يخلق له نوعا من عدم الثقة بالنفس رغم أنه ناجح”.

وأضافت نادية الجندي في لقاء متلفز ببرنامج “الأحد منحكي” قائلة: “في حياتي كلها لم أحسس رجلًا أنني متعالية عليه أو أنني نادية الجندي وأنا زوجة مطيعة جدا ويمكن أقل من أي زوجة طبيعية في الحياة وممكن أعمل للراجل حاجات غريبة متعملهاش زوجة عادية”.

وعن زيجتها الأولى من الفنان عماد حمدي وفارق السن بينهما كبير قالت إنها رأت فيه صورة الأب، ووقتها كانت مراهقة ولم تكن تعرف أن فارق السن سيسبب مشكلة، ولكنها لم تكن ناضجة في هذا الزواج، موضحة أنها لو عاد بها الزمن فلن تكرر تجربة الزواج بهذا الفارق في السن، ولكن زواجها من عماد حمدي أنجب لها أفضل شيء في حياتها وهو ابنها “هشام”.