الفن

موهبة مغربية في ذا فويس اكتشفتها أصالة سابقاً

أكدت معلومات خاصة لموقعنا أن المشترك المغربي في ذا فويس رضوان الأسمر اختير من بين العشرات الذين تقدّموا من المغرب، وذلك بحسب ما كلّف القائمون على النسخة العربية من فويس الإنتاج بضرورة ظهور رضوان الأسمر في البرنامج هذا الموسم.

من هو رضوان؟

لمن لا يعرف رضوان الأسمر فهو مغنٍّ مغربي له شهرته في المغرب، وليست المرة الأولى التي يشارك فيها ضمن برامج مواهب الصوت إذ وقف سنة 2013 أمامالنجمة أصالة نصري في بيروت وصوّر حلقة من برنامج “The winner is” الذي كان يُعرض على محطة دبي الفضائية، وغنّى يومها للراحل الكبير وديع الصافي .

منافسة قوية

استطاع رضوان يومها أن يقطف إعجاب أصالة نصري التي أثنت على حسن أدائه ثم عاد مجدداً إلى المغرب ليتم الاتصال به هذه السنة من فريق إعداد ذا فويس وحثّه على التقدّم الى البرنامج؛ ما يرفع وتيرة المنافسة خصوصاً بعد أن افتتحت أم بي سي أخيراً أم بي سي 5 الموجّهة لدول المغرب العربي، وبالتالي لوحظ مدى اهتمام البرنامج هذه السنة بالمواهب المغاربية والانفتاح الكبير أمام المتقدمين لتسهيل مهامهم في الموسم الخامس من ذا فويس.

إلى ذلك، تُعرض هذا الأسبوع الحلقة الأخيرة من مرحلة “الصوت وبس” ليُعرض بعدها حلقات المواجهات التي ستشهد تنافساً واضحاً بين المشتركين أنفسهم.