عالم الابراج

مواليد هذه الأبراج هم الأكثر صراحة

إذا كنت ممن لا يتحملون الاستماع إلى الصراحة المُطلقة، فعليك أن تبتعد عن مواليد هذه الأبراج. لأن صراحتهم قاسية جداً، وأحياناً تكون الحقيقة صادمة للبعض.

لذلك، يميل بعض الأشخاص، إلى إخفائها خوفاً من جرح مشاعر الآخرين. لكن هناك بعض الأشخاص تعتبر الصراحة نوعاً من الصدق، والشفافية، التي يجب عليهم قولها، مهما كانت العواقب.

تعرفوا إلى أصحاب هذه الأبراج، الذين يعتبرون الأكثر صراحةً.

مواليد برج الحمل

صراحة مواليد برج الحمل يعتبرها البعض وقاحة، وإنتهاكاً للخصوصية. لأن مولود برج الحمل، يُعبر عن رأيه من دون أن تطلبه منه. إذ يمكنه أن ينتقد ملابسك، أو شكلك، أو طريقتك في تناول الطعام، وأي أمر لا يعجبه، بصراحةٍ شديدة، تجرح الآخرين.

هو لا يتردد في مصارحة المحيطين به بالحقيقة، من دون التفكير في عواقبها. فإذا كنت بحاجة إلى نصيحة حقيقية من دون زيف أو مجاملة، عليك استشارة برج الحمل.

مواليد برج الأسد

يتهم مواليد برج الأسد، أنهم من الأبراج الصريحة إلى درجة العجرفة. غالبية مواليد الأسد يمتلكون شخصيةً قويةً، غالباً محبة للسيطرة على الطرف الآخر سواء في الحياة العائلية أو في العمل، وبالتالي صريحةً. لذا مواليد هذا البرج لا يهابون قول الحقيقة كما هي، حتى لو أذت مشاعر الآخرين.

مواليد برج القوس

يعد برج القوس من أكثر الأبراج الصريحة للغاية. لأن مواليد القوس يكرهون الكذب، ويتحدثون عن كل ما يجول في خاطرهم. كما يمكنهم جرح مشاعر الآخرين، لأنهم لا يفكرون في معنى الكلام قبل لفظه، ولا يمتلكون موهبة تجميل الكلمات قبل نطقها.

لذلك، تجد أن كثيرين يكرهون مواليد برج القوس، لأن صراحتهم تزعج البعض.

مواليد برج الثور

مواليد برج الثور أيضاً من الأبراج الأكثر صراحةً. الصراحة بالنسبة إليهم لا تتجزأ، هي مطلقة، والكذب ممنوع في دائرة حياتهم. فهم يكرهون الكذب ومن يكذبون. كما أنهم يسمحون لأنفسهم بالتعبير صراحةً، عن رأيهم من دون الاهتمام لأي عواقب. وإن تسببت في جرح الآخرين لذلك لا تحاول الكذب أمام شخص من برج الثور، لأنك لن تتوقع ردة فعله.