عالم الابراج

مواليد هذه الأبراج على موعد مع الحب عام 2020♡

لا شك في أن فكرة الارتباط والعثور على الشريك المناسب، هي واحدة من أكثر الأفكار التي تجول بخاطر الجميع، سواء كانوا رجالاً أو نساء، وبالتأكيد فإن كثيرين، لم يوفقوا خلال عام 2019 في علاقاتهم العاطفية، وغيرهم لم يلتقوا خلاله الشريك الذي يتمنونه.

هذا المقال، يحمل بشرى سارة لمواليد عدد من الأبراج، الذين توقّع لهم خبراء الفلك أنهم على موعد مع الحب خلال أشهر 2020، فمن هم؟

برج الدلو

صحيح أن مواليد برج الدلو يعانون من طبيعة شخصياتهم المتسرعة، وخصوصاً فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، إلا أن عام 2020، يحمل مستقبلاً سعيداً للمرتبطين منهم، إذ ستشهد أيامه استقرار علاقتهم بشركائهم، وتجاوز المشكلات التي مروا بها خلال الفترة الماضية.

أما عزّاب الدلو، فسيلتقون هذا العام بالشخص الذي حلموا به، وقد يكون هذا الشخص حبيباً قديماً تعود علاقتهم به، أو صديق مقرب، إلا أن خبراء الفلك، ينصحون مواليد الدلو بالتأني قبل البدء في أي علاقة جديدة، وضرورة استشارة الأصدقاء والمقربين قبل الإقدام على خطوات جديدة.

برج الثور

أهم التطورات التي سيشهدها مواليد برج الثور خلال 2020، هو زيادة ثقتهم في أنفسهم، الأمر الذي سيضيف الكثير من الجاذبية لهم، بالتالي سترتفع فرصهم في العثور على الشريك المناسب.

أما بالنسبة للذين شهدت علاقتهم بشركائهم توتراً خلال الفترة الماضية، فعام 2020، سيكون بمثابة فرصة جديدة لإصلاح علاقاتهم، وغالباً ستنتهي كل الخلافات، وسيتمكن الشريكان من التقارب، وينصح خبراء الفلك مواليد برج الثور، أن يمنحوا بعض الوقت لشركائهم، لضمان استمرار العلاقة بأفضل صورة.

برج العقرب

أخيراً، سيتمكن مواليد برج العقرب، من تجاوز كل الأيام السيئة التي عاشوها مع الشخص غير المناسب خلال 2019، وسيبدأون خلال 2020 حياة جديدة، بعد قرار حاسم بقطع الصلة نهائياً بينهم وبين الماضي.

ومع النصف الثاني من 2020، سيلتقي مواليد العقرب شركاءً مثاليين، وسيتمكنون من بدء علاقات صحية ومريحة، تعوضهم عما لاقوه في العلاقة السابقة.

وينصحهم خبراء الفلك بعدم الاستسلام لأي ذكريات سيئة، والاستمتاع بعلاقتهم الجديدة.