الفن

كل نشاطات سعد لمجرّد متوقّفة حتى إشعار آخر!

احتلّ اسم سعد لمجرد المراكز الأولى في البحث عبر غوغل خلال الأيام الماضية، فور إعلان المحكمة الفرنسية قرارها الأخير تجاه تحويل التهمة الموجّهة إليه من عنف واعتداء جنسي إلى اغتصاب بقضية الفتاة الفرنسية لورا بريول، لكنه فضّل التزام الصمت لحين إنهاء الإجراءات الجديدة.في فرنسا

قبل ساعات، وصل نجم أغنية “إنت معلم” إلى الأراضي الفرنسية لمتابعة آخر التطورات التي طرأت على قضيته خلال الأيام الماضية، حيث كان المحامي الخاص بسعد لمجرد قد ظهر أخيراً في أحد اللقاءات التلفزيونية في فرنسا ليعلن عن أن موقف موكّله لم يتغير في القضية، وأنهم يحترمون القضاء الفرنسي والقوانين الفرنسية.

وأضاف أن هناك ثلاثة قضاة وقّعوا على وثيقة خاصة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب للورا بريول، وأنهم فوجئوا بالقرار الجديد الذي صدر قبل أيام من دون سماع أقوال موكّله لمجرد، مؤكداً أن لا وجود لأدلّة جديدة تدينه في قضية لورا بريول.

أغنية جديدة

وكان لمجرد يجهّز لعمله الغنائي الجديد الذي سيجمعه مع فرقة فناير بعدما أنهى تسجيل الأغنية قبل فترة طويلة، ولكنه أجّل طرح الأغنية حتى يحين الوقت المناسب.

لكن يبدو أن هذا العمل سيواجه سوء حظ، حيث توقفت التحضيرات لحين عودة لمجرد من الأراضي الفرنسية بعد أن كان من المقرر طرح العمل الجديد منتصف الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن جميع ارتباطات لمجرد قد توقفت لحين استقرار الأوضاع في فرنسا والاطمئنان على موقفه القانوني مجدداً تجاه قضية لورا بريول، بعد التغييرات التي طرأت على الأحكام ضده خلال الأسابيع الماضية.

وكان من المقرر أن تشهد مدينة العيون المغربية حفلاً غنائياً للمجرد خلال الفترة الحالية، لكن المفاوضات توقفت لحين عودته إلى المغرب مجدداً.