موضة و جمال

قناع من بياض البيض أفضل من حقن البوتوكس

هل تعلمين أن قناع بياض البيض أفضل من حقن البوتوكس؟ ياسمينة ستكشف طريقة صنعه في المنزل وكيفية استعماله بشكل صحيح لتحصلي مع الوقت على نتيجة مثالية تجعلك تتخلين عن حقن البوتوكس وتتمتعين بإطلالة شبابية وبشرة مشدودة خالية من الشوائب والتجاعيد لأطول فترة ممكنة. لكن وقبل الكشف عن تفاصيل صنع هذا القناع وطريقة تطبيقه، تنصحك ياسمينة بالبدء باستعماله عن عمر مبكر حتى لو أنك لم ترصدي بعد علامات تعب كثيرة أو ترهلات واضحة لأن جعل هذا القناع روتين دائم يمنحك نتيجة مثالية أفضل بكثير من البوتوكس بحد بذاته.وفي المناسبة اليك كيف تحصلين على نتيجة البوتوكس بالماكياج
مكونات القناع وفوائدها
بياض البيض: يُعتبر بياض البيض من أفضل المكونات الطّبيعية التي ترطب وتشد الوجه كما أنه يجدد خلايا البشرة، يعزز عمل الكولاجين ويحافظ في الوقت عينه على بياض الوجه ونضارته. يعتبر بياض البيض أيضا مثالي لتعبئة خطوط التعب الرفيعة والتجاعيد المبكرة الناتجة عن التعب.
نشاء الذرة: من شأن نشاء الذرة أو يقوة خلايا البشرة ويحميها من أضرار التلوثات الخارجية وأشعة الشمس فوق البنفسجية لذلك يعتبر مثاليا لشد البشرة، التخلص من علامات التعب ولملء الخطوط الرفيعة.اليك أيضاً فوائد نشاء الذرة لتنقية الوجه
زيت اللوز: بفضل غناه بالفيتامين E يعتبر زيت اللوز من أفضل الزيوت الطبيعية التي ترطب البشرة وتشدها لتمنع ترهلها وظهور خطوط تعبها وتجاعيدها. يمكن الإستعانة به أيضاً لعلاج تعب وتورم منطقة تحت العين.
خل أبيض: من شأن الخل الأبيض الغني بالفيتامين C وبمواد المضادة للأكسدة أن يحافظ على بياض البشرة ونضارتها ليبقيها خالية من البقع الداكنة والتصبغات. ويُستعان به لاسيما لتطهير أعماق المسام وتقليص حجمها كما أنه يقتل أي بكتيريا متواجدة في بياض البيض لتضعي القناع على وجهك وأنت مرتاحة البال.
طريقة صنع القناع وتطبيقه
ضعي في وعاء زجاجيي بياض بيضة واحدة، وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من الخل الأبيض، أمزجيهما جيداً قبل وضع ملعقة أخرى صغيرة من نشاء الذرة وأخرى من زيت اللوز. أعيدي خلط التركيبة جيداً وفي حال كانت قاسية أضيفي القليل من زيت اللوز.
طبقي الخلطة على بشرة وجهك بأسلوب التدليك واتركيها لـ30 دقيقة قبل غسلها بالمياه الباردة. تنصحك ياسمينة باستعمالها لمرتين في الأسبوع وستلاحظين أنك لن تعاني من علامات التعب والتجاعيد عن عمر مبكر .