الفن

طارق العريان خارج المنزل وأصالة تلتزم الصمت

هل تخفي أصالة قصة انفصالها عن زوجها طارق العريان؟

سؤال طُرح بقوة قبل أيام، وكنا قبل أسبوع أول من استصرح المغنية عن ذلك فردت بأنّ ما يُقال أو يُنشر إشاعة وكأنها توحي بأن الموضوع لا يستحق الرد.

الخلاف حصل

لكن في التفاصيل التي حصلنا عليها، أن أصالة وطارق العريان على خلاف، يبدو هذه المرة أنه تسبب بهوّة بين الطرفين، وحتى الساعة لا تريد أصالة الخروج بهذا الخبر إلى العلن لأسباب تتعلق بصورتها أمام الرأي العام أولاً، ومراعاة لأبنائها خصوصاً توأمها من طارق علي وآدم العريان.

لكن ما حصل وهو أكثر ما آلم أصالة هو أنها دافعت كثيراً عن ابنة شقيقة طارق السيدة  ياسمين عيسى التي لم ترض أصالة ارتباط صديقتها أنغام بزوج ياسمين الموزع أحمد ابراهيم، ووقفت إلى جانب زوجها وقفة تضامن قوية نتج عنها إنهاء سنوات من الصداقة جمعت بين نصري وأنغام لأكثر من عشرين عاماً.

طارق خارج المنزل

وكان الأمر اضحاً خصوصاً عندما حضرت أصالة نصري وطارق العريان ضيفين على برنامج توأم روحي في آذار/مارس الماضي، وبدا واضحاً قصة حبهما التي برهنت على حسن التعامل والمحبة التي تجمعهما، لكن ذلك كله لم يشفع لطارق العريان الذي سقط في سهوة كبيرة أغرته، وعلمت أصالة بالأمر وهي اليوم لا تزال قيد التفكير، لكن طارق العريان حالياً خارج المنزل ولا يأتي إلّا نادراً، فيما تبقي أصالة نفسها مع عائلتها طوال الوقت ويرافقها شقيقها أنس الذي يتكتم هو أيضاً عن الموضوع ويرفض التصريح.

الواضح أن هناك مشكلة، لكن من غير المعروف إن كانت أصالة ستشترط على طارق ترك الحبيبة الجديدة والعودة إلى المنزل أم ستعلن قريباً طلاقها، وإن حصل كيف ستكون وجهتها وكيف ستتغلّب على الأمر بانتظار إعلان طارق العريان يعيد ضمنه الاعتراف بما حصل أو نفي ما يردده الناس في وقت خرجت بعض المعلومات تقول إن الطلاق قد وقع فعلاً.