الفن

سميرة سعيد تفوز بأغنية الكورونا

الصدفة جعلتها أول مطربة تتحدث عن أزمة كورونا؛ فسميرة سعيد أطلقت قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية بكليب “واقع مجنون” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه عبر اليوتيوب لتعبّر عن الواقع الذي يعيشه العالم في الفترة الحالية بعد انتشار أزمة فيروس كورونا في كل دول العالم. ولكن هل خطّط صنّاع الأغنية لهذه الصدفة؟

رغم أن أغنية “واقع مجنون” تحكي الظروف التي يعيشها الإنسان في كل مكان في الفترة الحالية، أكّد كاتب الأغنية بهاء الدين محمد في تصريحاته الخاصة لنواعم أن الأغنية سُجّلت قبل فترة، فهي ليست وليدة الظروف الحالية كما يظنّ البعض، بل أنهى كتابتها منذ فترة ليست قصيرة، ولكن أُجّل طرحها لرغبة الديفا سميرة سعيد في طرح أغنيات تدعو إلى التفاؤل والبهجة خلال أعمالها الغنائية الأخيرة.
وأشار أنه نظراً إلى ما يعيشه العالم حالياً، قرّر صنّاع الأغنية طرحها بسرعة لتناسب الظروف، حتى إنه كان من المقرر تصويرها بأسلوب آخر، ولكن لضيق الوقت جعل الكليب الخاص بها يعتمد على هذه النمط البسيط الذي ظهر به، وقد حقق إقبالاً جماهيرياً واسعاً جعل الأغنية تتربّع على قمة نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الماضي.

حملة واقع مجنون

على صعيد آخر، أطلق عدد من الإعلاميين، من بينهم صبحي عطري وبسنت شمس، مقدّما برنامج أم بي سي ترينيدينغ وبعض رواد السوشيال ميديا، حملة تحمل عنوان “خليك في دارك” على نغمات أغنية “واقع مجنون” ونشروها عبر الإنستغرام.