الفن

سرّ اختفاء الإعلامية مريم سعيد

اختفت الإعلامية مريم سعيد مجدداً بعد أن تردد وجودها ضمن قائمة إعلاميات القناة الجديدة MBC 5 التي أطلقتها محطات الـأم بي سي قبل أسابيع قليلة، موجهةً برامجها الجديدة  لجمهور المغرب العربي تونس والجزائر والمغرب، وهذا ما جعل الأخبار تعود من جديد إلى الساحة الإعلامية عن أسباب اختفاء مريم سعيد من جديد .

إقامة مؤقتة

يبدو أن اختفاء مريم سعيد هو قرارها الحالي؛ فبعد أن كان هناك مفاوضات لعودتها عبر شاشة الـأم بي سي مجدداً، خاصة بعد ظهورها في الموسم الثاني من برنامج “رحلة جبل” مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي، اختفت مريم سعيد مؤقتاً.

وقد تردد في الكواليس أن مريم تقيم حالياً في لندن لتستكمل بعض الدراسات الخاصة بمهنتها الإعلامية، فيما ردد البعض أن هناك مشروع زواج أيضاً بأحد رجال الأعمال في لندن، ما جعلها تبتعد عن الوسط الإعلامي مؤقتاً، خاصة أنها كانت قد ظهرت قبل فترة في إحدى المقابلات التلفزيونية قبل اختفائها وهي ترتدي خاتماً أشبه بخاتم الزفاف.

وقد حاولنا الاتصال بمريم سعيد للتأكد من صحة الأخبار ولكن دون رد.

غياب السوشيال ميديا

ورغم أنها كانت من أكثر الإعلاميات تواصلاً مع جمهورها عبر وسائل السوشيال ميديا، لم تظهر مريم مجدداً عبر أي من صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى إنها لم تقدم أي حملة إعلانية جديدة باعتبارها سفيرة إحدى الماركات العالمية للتجميل في الشرق الأوسط.

فقد غابت مريم سعيد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ آخر صورة خاصة نشرتها عبر الإنستغرام بداية شهر فبراير الماضي، وقد علقت عليها قائلة:lighten up just enjoy life .