الفن

دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتفضح برامج الهواة

حالة من الغضب سيطرت على الفنّانة دنيا بطمة بعد حصول المتسابق المغربي علي المديدي على المرتبة الرابعة في برنامج اكتشاف المواهب «الزمن الجميل»
الذي يضم في لجنة التحكيم كلاً من مروان خوري والفنّانة أنغام وأسماء لمنور.
ووجّهت رسالة قوية وشديدة اللهجة لبرامج اكتشاف المواهب بسبب ما يتعرّض له المتسابقون المغاربة من ظلم في اختيار الأصوات الأفضل.
وكتبت عبر حسابها على انستغرام قائلة: «كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنّانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج الزمن الجميل».
وتابعت: «ولد المغرب كان صوتاً فعلاً من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفِي الأخير حتى شهادة تقدير لم يشهد أحد بها بل حاز على المرتبة الرابعة أين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة أصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة هذا كل ما في الموضوع!!!!!!؟؟؟؟؟».
وأضافت: «لن أستغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معياراً للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنّاناً يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان…كنت طُعمَاً لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة».
وأنهت كلامها قائلة: «دمت فخراً لبلدك يا ابن المغرب، فصوتك أكبر لقب… فقد تابعت هذا البرنامج فقط من أجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها».