الفن

دنيا بطمة بين الخط الأحمر والمطالبة بالاعتقال

عادت نجمة ستار أكاديمي دنيا بطمةللتواصل مع جمهورها بقوة خلال الفترة الماضية متجاهلة كل التصريحات التي أُثيرت ضدها من قبل زميلات المهنة في المغرب، خصوصاً بعد تصريحات سميرة الداودي التي أدانت دنيا بطمة في فيديو قصير عبر سناب شات الخاص بها الذي انتشر بسرعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ليورّط دنيا مجدداً في قضية الحساب الشهير حمزة مون بيبي.

وتابعت أنها لا تشعر بالحزن أبداً لما تتعرض له؛ بالعكس فهي سعيدة بكل ما تمر به وواثقة بأن الله يحبها كثيراً، لذلك ابتلاها بهذه الأزمة.

ومن خلال مجلتنا نكشف عن رد دنيا بطمة على هذه التصريحات، كما سنكشف عن حملات الهجوم والمعارضة التي تتعرّض لها من قبل رواد السوشيال ميديا.

ابتلاء دنيا

رغم تورّط بطمة بقضية حمزة مون بيبي، ما زالت تواصل نشاطها الفني، وأكدت في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها ترى أنّ كل ما تمرّ به حالياً هو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى، وأضافت أن الأزمة كشفت لها حقيقة من يدّعي الصداقة والقرب وهو يتمنى لها الشر.

هاشتاغ جديد

وكان اسم دنيا بطمة ترند في المغرب خلال الساعات الماضية بعد الفيديو الأخير لسميرة الداودي ما بين مؤيدين وآخرين معارضين عبر وسائل السوشيال ميديا.

فما بين #كلنا_دنيا_بطمة  و# دنيا بطمة_خط أحمر، جرى تأييد موقف دنيا بطمة في هذه القضية، لكن هناك بعض المعارضين للإفراج عنها، وهم من أطلقوا هاشتاغ آخر يحمل عنوان #دنيا_بطمة_ليست_فوق _القانون وآخر بعنوان #الشعب_يطالب_اعتقال_دنيا _بطمة.