الفن

دنيا بطمة أولى المستفيدات من فيروس كورونا

منذ خبر حبس شقيقتها إبتسام بطمة إثر تورّطها بقضية الحساب المزيّف حمزة مون بيبي، وتحاول نجمة أراب آيدول دنيا بطمة الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تتعرّض لانتقادات الجمهور. ولكن في ليلة عيد الأم، نشرت رسالة خاصة لأمها وشقيقتها وجدتها، وتمنّت من الله أن يحفظهنّ لها، كما نشرت صورة خاصة لهنّ مع غلق خاصية التعليقات.

 مصير دنيا بطمة بعد حبس شقيقتها، فهل ستواجه نفس المصير في الفترة المقبلة؟ وكيف دعمت شقيقتها إبتسام بطمة بعد قرار السجن عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام؟

توقيف المحكمة

قررت المحكمة القضائية الابتدائية في المغرب توقيف جلسات التحقيقات لأجل غير مسمّى، وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية المتّبعة في دولة المغرب لحين الاطمئنان على المواطنين ومرور أزمة فيروس كورونا دون ضرر.
وكانت إبتسام بطمة قد واجهت قرار الحبس قبل أسابيع بعد مواجهتها مع سكينة جناح الشهيرة باسم “غلامور” وإثبات تورّطها في القضية، بالإضافة إلى حبس مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت بتصريحات أيضاً تدين إبتسام فقط دون شقيقتها.
أما دنيا، فحتى الآن لم تُدان رسمياً في القضية، لكنها ما زالت قيد التحقيقات، والبعض يردد أن الأمر لن يتجاوز الأسابيع القليلة لتلاقي دنيا نفس مصير شقيقتها بالسجن خلال الأشهر القليلة المقبلة.
جدير بالذكر أن هذا الحساب يعمل على نشر فضائح وابتزاز مجموعة كبيرة من النجوم المغاربة لمصلحة نجوم آخرين.

دعوات دنيا

على صعيد آخر، تكتفي دنيا بطمة بنشر دعوات خاصة لشقيقتها عبر خاصية الستوري الخاصة بها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام.