عالم الابراج

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الحمل

21 مارس – 19 إبريل
هذا الأسبوع ستحصد النجاح من أوسع الأبواب، وتحقق إيرادات مرتفعة تصل إلى مستويات عالية في المشاريع والمناقصات التي تدخلها، إذ تعود عليك بالأرباح الكثيرة. تحتاج إلى فترة نقاهة تحسّن فيها مزاجك وتنظم فيها حياتك وتبتعد قليلاً عن الأجواء المهنية.
عاطفياً: لتطوير علاقتك مع الشريك يجب أن تتشارك معه بعض المسؤوليات التي تخصك.

الثور

20 أبريل – 20 مايو
قد تحظى بإطراء من قبل مديرك؛ بسبب اجتهادك وأدائك المميز في العمل، أكمل مشوارك على هذا النهج، لكي تستطيع أن تحقق أهدافك المهنية التي تسعى إليها دائماً. حان الوقت لخفض التشنج والتوتر في العلاقات مع المقربين وعودة المياه إلى مجاريها من جديد.
عاطفياً: قد تتدهور العلاقة مع الشريك وتصل الأمور إلى حافة الهاوية بسبب عدم التفاهم.

الجوزاء

21 مايو – 21  يونيو
يونيولديك رؤية واضحة تنشأ من خلال الأفكار التي تبتكرها في العمل، وتحويلها إلى واقع ملموس، عليك أن تكون صبوراً في حصد النتائج لأن النجاح قد يستغرق وقتاً. لا تهمل صحتك بسبب انشغالاتك المهنية وحاول أن تتبع نظاماً معيناً يحميك من الإرهاق والتعب.
عاطفياً: علاقة جديدة تظهر للعلن، بعد أن كنت مبتعداً عن العلاقات العاطفية والغرامية.

السرطان

22 يونيو – 22 يوليو
هناك بعض الجمود في مجال العقارات، مما يتسبب في إيقاف العجلة التجارية، حاول أن تدخل في مشاريع أخرى؛ كي تحافظ على مكانتك وتتفادى الوقوع في الخسائر. عندما يسيطر عليك الغضب الشديد تتصرف بتسرع مما يسبب جرح مشاعر المحيطين.
عاطفياً: تأكد من إرساء الأسس المتينة في علاقتك مع الشريك؛ لكي تبقى بعيداً عن الاهتزازات.

الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس
هذه الفترة سيكون الفلك إلى جانبك مما يؤدي إلى إيجابيات في العمل، تضاعف نسبة النجاح وحصول اتفاقيات جديدة تفيدك وترتقي بك إلى مواقع أكثر أهمية من التي تشغلها. بعض المحيطين يحتاجون إلى دعمك وتشجيعك، خصوصاً الأخوة الذين يعتمدون عليك.
عاطفياً: أفكارك وميولك تتلاقى مع الشريك مما يجعل القبول بينكما أسرع والتفاهم أسهل.

العذراء

23 اغسطس – 22 سبتمبر
عليك التخلص من بعض القضايا المالية العالقة كخفض الديون، وتوقيف الالتزامات التي تجبرك على زيادة الإنفاق والتقليل من الإسراف الذي يضر بك، ويجبرك على الدين عند الحاجة. الاستشارة والدعم ممن حولك يمكن أن يساعدك على التخلي عن العادات القديمة السيئة.
عاطفياً: أنصحك بتقاسم مشاكلك مع الشريك، ليعاونك عليها ويساعدك على تخطيها بسرعة.

الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر
عزيزي الميزان قد تتأخر الاستحقاقات وتبطئ الخطى، مما يربكك ويولد لديك أجواء من الالتباس وسوء التفاهم في حياتك المهنية، عليك أن تصحح بعض الاختلالات. انسحب قليلاً من الأجواء المهنية واسترح بعيداً عنها كي تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد.
عاطفياً: ينصحك الفلك بأن تتخذ خطوات جدية باتجاه الشريك؛ لتعيد العلاقة إلى سابق عهدها.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر
لا تظهر أي ضعف أمام بعض المنافسين الذين يريدون تحطيمك، حافظ على رباطة جأشك وحطّم قيود اليأس والإحباط، وانظر إلى رؤية جديدة تمكنك من تغيير واقعك المهني. أوضاعك قد تصبح أفضل إذا بدأت في التخطيط الجيد مع الأصدقاء، وإمدادك بالدعم والثقة.عاطفياً: إنها فترة مميزة لتطوير العلاقة مع الشريك، ووضع الأسس المتينة لإنجاحها في المستقبل.
القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر
أمامك فرص عمل جديدة حاول أن تدرّب نفسك على الجهود التي ستبذلها في سبيل إنجاحها، وأن تقوي ثقتك بنفسك كي تحقق الأهداف وتصل إلى مبتغاك من دون أي خوف. من المفيد أن تتبادل بعض الآراء مع المحيطين وتتواصل معهم لأخذ المشورة والمهارة.
عاطفياً: قد تحتاج إلى تقديم اعتذار للشريك، وإعادة النظر في الألفاظ التي أطلقتها بحقه.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

عليك ضبط الخطط المهنية المهمة لتحقيق الأهداف طويلة الأجل الخاصة بك، وإطلاق بعض المشاريع التي تثبت من خلالها مقدرتك ومهارتك على تحمل المسؤوليات الصعبة. تشعر بحاجة قوية إلى الراحة والتأمل بعيداً عن هموم العمل وقضاء أوقات طيبة ومريحة.
عاطفياً: قد تتأذى العلاقة مع الشريك بسبب تدخل بعض الفضوليين مما يؤثر في استمرارها.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير
قد تتسلم منصباً جديداً في العمل، عليك التركيز على التفاصيل الأساسية المهمة وتحمل المسؤوليات الجديدة التي ستكون على عاتقك، مما يجبرك على الاهتمام بمعظم الأمور. لا تخف من المطبات التي تواجهك بل تخطاها بمساعدة بعض الأصدقاء والمقربين منك.
عاطفياً: تعيش علاقات غرامية مختلفة وغير مستقرة، حاول أن تجد الشريك الذي يسعدك.

الحوت

19 فبراير – 20 مارس
تحقيق التوازن في بعض المشاريع يحسن من سمعتك ويجعلك مصدر ثقة لكثير من المتعاملين في مجالك، حان الوقت لتسوية بعض الأوضاع العالقة وحلحلتها بهدوء. لا تتجاهل بعض المسؤوليات العائلية المطلوبة منك، لأنه بوجودك يتحقق الأمان والاستقرار.
عاطفياً: عليك إلقاء نظرة فاحصة على الشريك قبل أن ترتبط به ارتباطاً جدياً أبدياً.