عالم الابراج

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الحمل

21 مارس – 19 إبريل

تبدأ أسبوعك بطاقة عالية، حيث تشعر بالحيوية والنشاط، حاول أن تركّز على أعمالك ومشاريعك، بعيداً عن التوتر والانفعالات لكي تحصد نتائج إيجابية تسهم في تقدمك. تقرّب من الأصدقاء ولا تترك المجال لأي إشكالات أو خلافات قد تفسد العلاقة بينكما.
عاطفياً: الأوضاع مع الشريك شائكة وغير مستقرة بسبب تمسكه بآرائه المغايرة لآرائك.

الثور

20 أبريل – 20 مايو

تسعى دائماً وراء أهدافك مهما كانت صعبة، ولا تتراجع أمام التحديات التي تواجهك، تعشق المثالية في التعامل مع الآخرين وتكره الزيف والكذب لأنك واضح وصريح. لك تأثير قوي في محيطك العائلي، بحيث تترك فراغاً كبيراً إذا اضطررت للغياب عنهم.
عاطفياً: هناك احتمال لإطلاق مصالحة بينك وبين الشريك وترميم العلاقة بعد أن تبعثرت.

الجوزاء

21 مايو – 21 يونيو

هذه الفترة تحتاج إلى مساعدة بعض الزملاء في العمل، لأن أمامك مسؤوليات جديدة تقع على عاتقك، تخولك تقديم أفضل النتائج كي تكون عند حسن ظن أرباب العمل. لا ترفع صوتك في وجه الأهل كي لا تخيب آمالهم، حاول أن تتقبل نصائحهم بطيب خاطر.
عاطفياً: علاقة تفاهم وانسجام مع الشريك يسودها الاحترام المتبادل على الرغم من بعض الإشكالات.

السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

لا تحِد عن الخطوات الأساسية في مجالك كي لا تخرج عن النظام العا،م وتتسبب في عواقب لا تحمد عقباها، من الضروري أن تراعي بعض المسائل الضرورية للعمل. حافظ على الصداقات القديمة ولا تنسَ الأصدقاء المخلصين مهما كانت نسبة انشغالاتك.
عاطفياً: يجب أن تكون إلى جانب الشريك في أزماته وتعالجـها معه كي يخرج منها بسلام.

الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

من المهم أن تعيد النظر ببعض المسائل المهنية، وأن تحسم قراراتك كي تستطيع أن تنطلق إلى أعمالك بكثير من الثقة والمسؤولية وأن تكسب ثقة المتعاملين بفرض شخصيتك. احسم أمرك في بعض المسائل العائلية ولا تتردد كي لا تبقى الأوضاع معلقة من دون جدوى.
عاطفياً: حضورك له وزن فعال فهناك من يتودد إليك لأن نجمك يسطع ويبهر الأنظار.

العذراء

23 اغسطس – 22 سبتمبر

الإيجابية في العمل تشعرك بالارتياح والثقة، لديك أفكار خلاقة وحلول لكل الأزمات التي تصادفك لا تعرف التراجع، بل تتقدم إلى الأمام على الرغم من كل العراقيل التي تواجهك. إهمال الأهل والأحبة يشعرك بتأنيب الضمير، امنح نفسك وقتاً قصيراً لتكون إلى جانبهم.
عاطفياً: التردد في المسائل العاطفية لا يوصلك إلى أي مكان، يجب أن تأخذ القرار المناسب.

الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

أحياناً تجري الرياح عكس ما تشتهي السفن، احذر من بعض الصفقات الخاسرة، عليك اتخاذ التدابير اللازمة لحماية أوضاعك المهنية وعدم الدخول في متاهات من الفشل. لا تتهرب من واجباتك الاجتماعية وقم بها على أكمل وجه؛ كي تتمتع بأوقات جميلة ورائعة.
عاطفياً: ضرب المواعيد للشريك وعدم الالتزام بها يعرّض العلاقة لتوتر دائم لا ينتهي.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبرقد تواجه بعض المطبات غير المتوقعة في العمل، حاول أن تتخطاها من دون أن تعرّض وضعك المهني للخسائر، استعن ببعض الزملاء ليكونوا لك عوناً على المواجهة. من الضروري أن تبتعد عن أجواء العمل وتعطي نفسك إجازة كي تستعيد نشاطك وحيويتك.
عاطفياً: الشريك يتحمل طباعك وتقلباتك كثيراً، عليك أن تبادله المشاعر وتقدر تضحياته.
القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمب

أعمالك تسير في الاتجاه الصحيح، لكن أحياناً تواجهك بعض الأزمات التي تؤخر وصولك إلى بر الأمان بحيث تجبرك على القيام بخطوات تصحيحية كي تتفادى الوقوع في الخطأ. عليك أن تستوعب أفراد عائلتك مهما كانت طباعهم أو تقلباتهم وأن تحضنهم بحنان.
عاطفياً: من الضروري أن تصارح الشريك بمشاعرك ولا تبقى غارقاً في بحر من الأحلام.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

عليك أن تتقبل آراء الشركاء المطروحة على الطاولة وألا تبالغ في إبداء رأيك، وأن تبدي بعض المرونة في التعامل معهم والانفتاح عليهم؛ كي تحافظ على مصلحتك معهم. أدخل نفسك في فترة من الراحة، بعيداً عن العمل، وحاول الاستجمام مع أفراد العائلة.
عاطفياً: الشريك دائماً إلى جانبك يمنحك الدعم المعنوي ويغذي روحك بالأمل والثقة بالنفس.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير

الأجواء العامة في العمل تصب في مصلحتك مما يشعرك بالقوة والرغبة في فرض شخصيتك على الزملاء، يجب أن تتجنّب الانفعال والتصرف بفوقية مع أقرب المقربين. قد تدخل نفسك في حالة من الإحراج والعتاب مع الأصدقاء مما يشعرك بالإرباك والتوتر.
عاطفياً: مشاعر رقيقة تخالجك بعد أن صادفت الشخص الذي أسر قلبك بالحب وسلب عقلك.

الحوت

19 فبراير – 20 مارس

عزيزي الحوت تمر بظروف لا تحسد عليها، حاول أن تبحث عن باب للتمويل أو تطلب قرضاً مالياً ليخرجك من الضائقة التي تمر بها كي لا تخسر ما تبقّى من مشاريع. عالج المسائل العائلية بحكمة وهدوء ولا تدخل بين المتنازعين وكن حكماً بين الطرفين.
عاطفياً: الشريك ينتظر لتبادر نحوه بحلحلة الأمور العالقة ونسيان كل الخلافات الماضية.