زواج و رومانسية

تصرّفات وعلامات تدلّ على أنّك عروس .. قريباً!

هناك تصرّفات وعلامات إذا قام بها الشاب تستطيع الفتاة معرفة ما إذا كان ينوي الزواج بها، فيقوم ببعض الأمور التي تمهّد لأن يطلب يدك للزواج فتوحي لكِ بأنه يريدك شريكة له لمدى العمر، وهنا يمكنك دراسة كافة الاحتمالات لأن تكوني عروساً في المستقبل، فما هي العلامات التي تدل على أنك عروس في الوقت القريب؟! 
التعبير عن الحب والراحة: 
إن كان الشاب يعبّر لكِ دائماً عن حبّه ويبوح لكِ بمشاعره ويصارحك بأنكِ الوحيدة التي يشعر بالأمان والراحة معها ويبقى سعيداً بقربها. 
 
تحمّل طباعك: 
بمعنى ألّا ينزعج حتى من الطباع السلبية في شخصيتك، بل على العكس هو قادر على تحمّلك مهما جرى بينكما لأنه لا يستطيع الابتعاد عنك ويحرص على إسعادك ورضاك حتى لو تعاتبتما فيبقى الحب يجمعكما لأنه يخاف من فقدانكِ في حياته. 
 
مشاركتك أفكاره المستقبلية: 
إن كان الشريك يتحدث أمامك عن طموحه وأحلامه وأمنياته ومخططاته في المستقبل، إضافة إلى محاولته فتح باب النقاش معك حول مشروع الزواج ولا يتردّد في مشاركتك أفكاره حول ذلك. 
 
شعورك بالتميّز:
بمعنى أنّه يُشعرك دائماً بكونكِ شخصاً متميّزاً بالنسبة إليه دون الجميع ممّن حوله، وهذا التميّز يجعله يراكِ شريكة لحياته كي يعيش العمر معكِ ولا يحتاج إلى سواك من البشر. 
 
وجودك في مناسباته العائلية: 
إن كان يدعوكِ لمرافقته إلى المناسبات العائلية واللقاءات مع الأقرباء، ويكون فخوراً وسعيداً خلال وجودك معه ومع العائلة، لأنه يريدك أن تكوني فرداً من أفراد أسرته ويهتمّ بكِ كثيراً كي لا تشعري بالغربة مع عائلته. 
 
وجودك مع أصدقائه: 
إن كان يصرّ على اصطحابك مع أصدقائه لا سيما المتزوجين بينهم، وذلك بغاية تعريفك إلى عالمه الخاص والناس المقربين منه، فلا يقوم بذلك سوى الشاب الذي يتمنى الزواج بكِ. 
 
الأخذ برأيك: 
إنّ الشاب الذي يريد الزواج بكِ يأخذ رأيك في كل الأمور التي تخصّه ويستشيرك ويحرص على أخذ رأيك ونصيحتك في الاعتبار حتى في أدق التفاصيل، مثل أن تنتقي له ما يرتدي فيقرّر أن يتخلى عن استقلاليته من أجلك ويغيّر تصرفاته وسلوكه ويصبح أكثر جدية ولا يحب الخروج والسهر دونكِ، فيفضّل البقاء في المنزل ومهاتفتك لسماع صوتك والاطمئنان عنك كل الوقت مهما كان منهمكاً في عمله على سبيل المثال. 
 
كل هذه التصرفات تشير إلى أنك ستكونين عروساً في المستقبل القريب، لكن كوني متيقظة من وضوح الشاب وشفافيته دون أن يلجأ لأساليب الحيلة لإقناعك بغرض الزواج.