الفن

بيرجوزار كوريل وخالد أرغنتش بانتظار الطفل المعجزة

تعيش حالياً النجمة التركية بيرجوزار كوريل آخر أيام حملها الثاني برفقة زوجها خالد أرغنتش بطل “حريم السلطان”، ويبدو أنها تستغل كل فرصة لشراء أحدث الأزياء لمولودها الجديد حيث رصدتها عدسات الباباراتزي قبل أيّام برفقة إحدى صديقاتها في جولة تسوّق خاصة قبل استقبال المولود الجديد.

طفل معجزة
رغم أن بطلة “أنت وطني” وزوجها خالد أرغنتش الشهير بالسلطان سليمان لديهما طفل، وصفت بيرجوزار في تصريحاتها الصحافية الأخيرة مولودها المنتظر بالطفل المعجزة، خاصة أن الفرق بينه وبين طفلها الأول هو تسع سنوات تقريباً.
واعتبرت أن الفترة التي تعيشها حالياً بحملها الثاني من أكثر الأوقات التي تشعر فيها بالسعادة الشديدة؛ فهي تستمتع كثيراً بشهور الحمل الأخيرة، وتمنّت أن تستمرّ هذه الفترة رغم أنها متحمسة جداً لرؤية طفلها الثاني.

خالد أرغنتش يرتفع
على صعيد آخر، شهدت حلقات مسلسل بابل للتركي خالد أرغنتش إرتفاعاً بنسب المشاهدة خلال الأيام الماضية بعدما شهدت الحلقات الأخيرة العديد من الأحداث والمفاجآت القوية لشخصيات العمل.
والمسلسل تدور أحداثه حول رجل يُدعى عرفان، ويجسّده خالد أرغنتش؛ وهو بروفسور جامعي يدرّس مادة الاقتصاد في مدينة بابل، ولكنه تعرّض لأزمة كبيرة بعد فصله من العمل بقرار تعسّفي أثناء حالة الطوارئ التي أعلنتها الدولة وتعرّضه لظلم كبير؛ ما جعله يلجأ إلى طرق غير مشروعة للحصول على المال مجدّداً بعد أن اكتشف مرض ابنه الوحيد الذي لم يتجاوز السابعة من عمره.
والمسلسل تشارك في بطولته آصلي آنفر بطلة “عروس إسطنبول” وبيرجي أكلاي، وكان المسلسل الأكثر بحثاً خلال شهر يناير بعد الجدل الذي أثير حوله ومحاولات وقف عرضه لإساءته إلى الأنظمة التركية