الفن

بعد وقفها عن الغناء في مصر : شيرين عبد الوهاب تتجه لدبي

توجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى ” دبي ” لإحياء حفل غنائي كانت قد ارتبطت به قبل قرار إيقافها عن ممارسة الغناء، وقد ناب عنها محاميها حسام لطفي في جلسة التحقيق الأولى بتهمة الإساءة إلى الأمن القومي المصري .
وتأكيداً على احترامها قرار نقابة المهن الموسيقية، نشرت شيرين فيديو من داخل مطار دبي توجّهت به إلى فضل شاكر للاطمئنان عنه ولتخبره عن أزمتها، ما أثار جدلاً واسعاً فور نشره .

تأديب فقط 
فور انتهاء جلسة التحقيق الأولى في نقابة المهن الموسيقية ضد شيرين عبد الوهاب، أكد محامي شيرين الخاص حسام لطفي أنه يتوقع أن يصدر حكم بإيقاف شيرين عن الغناء لمدة قصيرة لا تتجاوز الشهور، أو إيحالها إلى مجلس تأديبي ، لكن في كلا الحالتين سيستمر هو في إجراءات وقف الحكم بمنعها عن الغناء في مصر ، خصوصاً بعد أن طالب النقابة بضرورة فحص الشريط جيداً إصراراً منه بأنه نُشر بطريقة تسيء إلى شيرين وتدينها.
من ناحية أخرى، أكّد مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية أنه لا بد من حضور شيرين الجلسة المقبلة لإعلان الحكم الذي سيكون إما إيقافها عن الغناء لفترة أو شطب اسمها نهائياً من عضوية النقابة.

تأجيل مؤقت 
من ناحية أخرى، أجّلت شيرين عبد الوهاب تصوير كليبها الغنائي الجديد، حيث كان من المقرر البدء به بداية الشهر المقبل، حتى إنهاء أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية