الفن

بالصور.. انهيار سمية الألفي في جنازة فاروق الفيشاوي

انهارت الفنانة القديرة سمية الألفي بالبكاء، في جنازة زوجها السابق النجم الراحل فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وشيعت أسرة ومحبو النجم الراحل فاروق الفيشاوي، جثمانه إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة بمسقط رأسه في مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية المصرية، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بوسط القاهرة.

وحرص على وداع الفنان الراحل العديد من محبيه وجمهوره وعائلته وزملائه في الوسط الفني، منهم بيومي فؤاد، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، أيتن عامر، آسر ياسين، نجلاء بدر، ماجدة زكي، ونادية الجندي، إلهام شاهين، هالة صدقي، سامح الصريطي، وفاء عامر، امل رزق، شريف باهر، رانيا فريد شوقي، وسيد رجب، أشرف زكي، شهيرة، بوسي شلبي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، عماد رشاد، رشوان توفيق، ودنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، هاني مهنا، رجاء الجداوي، المخرجة كاملة أبو ذكري، نهال عنبر، سامح الصريطي، أحمد داود، ومحمد ممدوح، عمرو محمود ياسين، وغيرهم.

وكانت الاستعدادات قد بدأت في مسقط رأس الراحل، لوداعه إلى مثواه الأخير، بإذاعة العديد من المساجد نبأ الوفاة، ثم تجهيز المقابر لدفن الجثمان، والتجهيز لصلاة الجنازة عليه بمسجد “الصعيدي”، فيما بدأ تجهيز سرادق كبير لتلقي واجب العزاء في النجم الراحل.

وتوفي النجم القدير فاروق الفيشاوي، فجر اليوم، عن عمر ناهز 67 عامًا، بمستشفى “ابن سينا” بعد صراع مع المرض.

يشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن خلال العام الماضي، إصابته بمرض السرطان، وأكد وقتها أنه سيتلقى علاجًا جديدًا، وسيهزم هذا المرض اللعين، ومثّل خبر إصابته بهذا المرض، صدمة كبيرة لكل محبية وزملائه، بالوسط الفني.