الفن

الصور الأولى لطفل ميغان ماركل والأمير هاري

كشف الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل عن أوّل صورة للطفل الملكي الذي وضعته ميغان أول من يوم الاثنين.

حتى الساعة، لم يتمّ الإعلان عن اسم المولود الجديد الذي انضمّ الى القصر الملكي وتبقى الرهانات عالية حول الاسم الذي قد يختارانه.

ماذا عن إطلالة ميغان؟

 الدوقة، اختارت لإطلالتها الأولى فستاناً أبيض بستايل جاكيت البلايزر الطويل المكشوف على الأكتاف مع الأزرار والحزام العريض الذي التفّ حول بطنها المنتفخ. كما وارتدت حذاء الكعب العالي بلون النيود. 

كما بدا لنا في الصور الأولى، الصبي الصغير أشقر وذو بشرة فاتحة فيما ميغان بدت متعبة ولم تستعد كامل نشاطها وقوّتها. 

الصور الأولى لطفل ميغان ماركل والأمير هاري

وأعرب الثنائي عن فرحتهما بالطفل، حيث قالت ميغان في كلمة مقتضبة معبرة عن سعادتها بوصول المولود: «أنا سعيدة. لدي أفضل رجلين في العالم».

وردّاً على سؤال حول من يشبه الطفل، قالت ميغان: «ما زِلنا نحاول معرفة ذلك»، بينما قال هاري: «يقول الجميع إنّ الأطفال يتغيّرون كثيراً على مدار أسبوعين، فنحن نراقب بشكل أساسي كيفية حدوث عملية التغيير خلال الشهر المقبل حقاً، لكن نظراته تتغيّر كل يوم، فمن يدري».

وكان قد أعلن قصر بكنغهام في بيان له الاثنين، أنّ ميغان ماركل دوقة ساسكس البريطانية وزوجة الأمير هاري، وضعت مولوداً ذكراً.

وقال القصر في بيان له: “دوقة ساسكس وضعت بسلام طفلاً ذكراً، وكان دوق ساسكس الأمير هاري حاضراً وقت الولادة”، من جانبه، وفقاً لقناة “سكاي نيوز”، قال الأمير هاري، دوق ساسكس، بشأن التقارير الصحافية التي تحدّثت عن إنجاب زوجته، دوقة ساسكس: “.لقد كان الأمر مذهلا، أنا فخور جداً بزوجتي”، وأضاف: “كانت أكثر تجربة مدهشة يمكن لي تصوّرها”.

الصور الأولى لطفل ميغان ماركل والأمير هاري