الفن

الشائعات تلاحق ياسمين صبري بعد زواجها

قبل ساعات، احتلّت ياسمين صبري ترند وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها الخاصة بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في حفل عائلي اقتصر على أسرة الثنائي فقط داخل منزل أبو هشيمة حرصاً على الإجراءات التي فرضتها الدولة خلال الفترة الأخيرة لمنع انتشار فيروس كورونا، ورغم إعلان زواجهما ما زالت الشائعات تلاحقهما.

غياب أسرة ياسمين

فور نشر صورة  عقد القران عبر صفحات السوشيال ميديا التي ظهر فيها عدد قليل من أسرة العروسين، انتشرت العديد من الشائعات عن رفض عائلة ياسمين زواجها من أبو هشيمة، حتى أن هناك حساب مزور يحمل اسم والدها نشر رسالة خاصة يعلن من خلالها تبرئته وأشقاءها منها بسبب هذا الزواج.

الأمر الذي نفاه مصدر خاص لنواعم، مؤكداً أن سبب عدم وجود والد ياسمين هو لكونه من كادر الأطباء الموجودين في مستشفيات العزل لمتابعة مرضى كورونا؛ ما جعله يغيب عن الحفل، أما والدة ياسمين فكانت موجودة خارج البلاد برفقة أشقائها؛ الأمر الذي منعهم من الحضور بسبب إغلاق المطارات الجوية خلال الفترة الحالية.

واكتفت والدة ياسمين صبري بنشر صورة خاصة لابنتها من داخل الحفل عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام لترسل لها تهنئتها.

حفل مؤجّل

على صعيد آخر، اكتفى العروسان بالحفل العائلي الذي لم يزد عدد أفراده عن عشرة أفراد، من بينهم شقيق أبو هشيمة وزوجته ووالدته وشقيقته لحين انتهاء الأزمة، على أن يقيما حفلاً ضخماً بعد هدوء الأوضاع في العالم، وتتمكن من حضوره أسرة ياسمين وأصدقاؤهما المقرّبون من داخل الوسط الفني وخارجه.