موضة و جمال

اكتشفي الفوائد الرائعة في زيت الأرغان الطبيعي على جمالكِ

سمعنا الكثير عن الاستخدامات المتعددة لزيت الأرغان في العناية بالبشرة والشعروالأظافر، ولكن الكثيرين لا يدركون أنه ينبغي أن يُستخدم بصورته الطبيعية النقية حتى تتحقق فوائده بأعلى درجة من الفعالية.

إنّ بحثنا عن أفضل زيوت الأرغان الطبيعية العضوية النقية توقّف عند زيت الجمال الطبيعي Nature’s Beauty Oil من العلامة التجارية Argan Liquid Gold. هذا الزيت منتج أساسي للعناية لا غنى لك عنه. تعمل مكونات هذا الزيت المغذية مثل فيتامين E ومركب السكوالين والكاروتين والأحماض الدهنية على تغذية البشرة بجميع أنواعها وعلاج مشكلاتها المختلفة من أجل الحصول على بشرة شابة ونضرة.

ما هو مصدره؟

يتم الحصول على زيت الأرغان Argan Liquid Oil مباشرة من الموردين في المغرب وبشفافية كاملة والتزام بكل أخلاقيات الصناعة، وتتم عملية الإنتاج تحت الرقابة لضمان الحصول على الزيت في أنقى صوره بدون أي إضافات كيماوية أو مواد مخفّفة عند شحنه إلى المستهلكين

ما هي فوائده؟

إليك بعض الفوائد الاستثنائية الرائعة في زيت الجمال الطبيعي:

الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية: التعرض لأشعة الشمس الضارة أمر حتمي في منطقة الشرق الأوسط نظراً لطبيعة الظروف المناخية، ولأن النسبة الأكبر من الناس تنسى أو تتجاهل استخدام كريمات الوقاية من الشمس كل ساعتين، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى مشكلات كبرى للبشرة مثل لون البشرة غير المتناسق وظهور الخطوط الرفيعة. غير أنه يمكن علاج الأضرار الناجمة عن التعرّض لأشعة الشمس الضارة باستخدام زيت الأرغان الطبيعي النقي في روتين العناية بالبشرة، لأنه غني بالعناصر التي تقوّي حاجز الحماية في البشرة ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية مثل فيتامين E والأحماض الدهنية. لذلك فإن استخدام زيت الأرغان جنباً إلى جنب مع كريمات الوقاية من الشمس هو الحل المثالي للوقاية من أشعة الشمس الضارة والسر في إطلالة الشباب والحيوية للبشرة.

ترطيب كل أنواع البشرة: يمنح زيت الأرغان كل بشرة ما تحتاج إليه لتتألق. بالنسبة إلى البشرة الجافة، يساعد زيت الأرغان في رفع مستويات الرطوبة في البشرة ويقلل من هشاشة البشرة وتهيّجها. أما عن أنواع البشرة الدهنية والمختلطة، وعلى عكس الاعتقاد الخاطئ السائد بأن أصحاب البشرة الدهنية لا يمكنهم استخدام الزيوت، فقد تفاجئك معرفة أن زيت الأرغان ينظّم إفراز الدهون في البشرة فتصبح البشرة صافية ومتوازنة. يُنصح بزيت الأرغان أيضاً لأصحاب البشرة الحساسة لأنه يخفف الالتهاب والأكزيما واحمرار الوجه الذي يُعرف بالعد الوردي وهو وجود أوعية دموية متمددة صغيرة وسطحية على جلد الوجه.

الفوائد العلاجية ومقاومة علامات التقدم في العمر: من الفوائد الأساسية لزيت الأرغان الحد من علامات التقدم في العمر التي تظهر على البشرة. يعمل الزيت على تنشيط نمو الخلايا ومكافحة الضرر الناجم عن التلوث والإجهاد والتدخين، الذي يصيب البشرة. يعمل زيت الأرغان أيضاً على معالجة تجاعيد البشرة والجسم ويمنح البشرة النعومة المرغوبة.

أظهرت الدراسات العلمية كذلك أن استخدام زيت الأرغان المنتظم يزيد من مرونة البشرة ويجعلها مشدودة صحياً.

ومن الفوائد العلاجية التي يتمتع بها زيت الأرغان توحيد لون البشرة غير المتناسق وعلاج الندوب وعيوب البشرة المختلفة وحتى إصابات الحروق.