الفن

إعلامية تفجر مفاجأة بشأن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد..

حالة من الصدمة الشديدة أصابت جمهور الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد إعلان الأخير صباح اليوم، عن انفصالهما رسميًا، والتفرغ لإسعاد أولاده فقط.

وفاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بالإعلان أن قرار الطلاق اتخذته منذ عدة أشهر بعد أن وجدت أن علاقتهما مستحيلة، مضيفة أنها طلبت الطلاق ولكن هذا لم يحدث رسميًا حتى الآن، لذلك قررت رفع دعوى تطليق ضد “سعد”.

وترددت أنباء أن الفنانة سمية الخشاب، بدأت في تحريك دعوى قضائية منذ عدة أيام، وتم إبلاغ “أحمد” بها من خلال محاميها الخاص، مؤكدة أنه استقبل القرار بانفعال واحتد على محاميها، لافتة إلى أن هناك أسباب عديدة للطلاق سيتم الكشف عنها لاحقا.

وفي ذات السياق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو من لقاء سمية الخشاب معها، وعلقت عليه قائلة: “سميه تفجر إعلان الخلع.. أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك”.

وأضافت: “قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، انتظروا أحلى النجوم”.

وردت “سمية” على ما حدث، بنشر أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت بكل هدوء: “صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي”.

يذكر أن أحمد سعد، نشر صباح اليوم صورة له مع أولاده، وعلق عليها قائلاً: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.