عالم الابراج

إذا كنت تكره الجدل.. تجنب هذه الأبراج

من منا لا يحب أن يثبت أنه المحق؟ من الطبيعي أن جميعنا يمتلك هذه الرغبة، ولكن لا نملك جميعنا نفس القدرة على الجدل ومحاولة إثبات وجهة النظر، فهناك أشخاص لا تطيق فكرة الجدل فإذا كنت من بين هؤلاء الذين لا يفضلون الجدل عليك تجنب الحديث في أمور جدلية مع هذه الأبراج.

– برج الحمل:
مولود برج الحمل مغرم بفكرة أن يكون دوما المحق، وأنه هو الوحيد من يرى الصواب، لذلك هو من نوعية الأشخاص الذين سيراقبون كل كلمة خاطئة تقولها ويشير إليها لإثبات صحة كلامه.

فهذا المولود فيما يتعلق بمسألة الجدل تنافسي لدرجة كبيرة، وعند الدخول في أي نقاش يكون هدفه الوحيد الفوز وإبطال حجتك.

– برج الثور:
أما برج الثور، فحين يبدأ الجدال لا يمكن لأي شيء أن يوقفه سوى أن يخرج فائزا منه، فهذا المولود لن يغير أو يتنازل عن رأيه، فهو عنيد إلى أبعد حد.

كما أنه سيحزن بشدة، وربما ينسحب من الجلسة، إذا شعر أنه خسر هذا الجدل، لذلك حاول تجنب الجدال مع مولود برج الثور حتى لا تخسره.

– برج الأسد:
أما مولود برج الأسد فينظر للجدل نظرة مختلفة تماما، فهو يراه مسليا ووسيلة جيدة لجذب انتباه الآخرين له، فهو يتخذ من الجدل وسيلة لوخز أصدقائه وجعل الحديث أكثر تشويقا.

– برج الدلو:
وأخيرا مولود برج الدلو الثائر بطبيعته، الذي يفضل دائما الخروج عن المألوف، والاحتفاظ دائما برأي مخالف عن كل المحطين به.

ربما لا يبدو هذا المولود حادا عند محاولة إثبات صحة كلامه، ولكنه يعشق أن يكون هو المحق دائما، فهذا المولود نادرا ما تجده يوافق أحدا الرأي، لذلك إذا كان هناك مولود دلو في حياتك تأكد من أنك ستدخل معه في جدل مرة واثنين.