عالم الابراج

أكثر الأبراج حيوية.. أصحابها مفعمون بالطاقة دائما!

مثلما هو الأمر بالنسبة لمختلف السمات التي تتأثر بالأبراج، هناك أبراج يسيطر على أصحابها الكسل والخمول وفقدان الطاقة أيضًا؛ ما يعرقل تنفيذهم لمهامهم وخططهم.

بينما يختلف الأمر بالنسبة لأخرى، حيث يتميز أصحابها بالحيوية وأنهم مفعمون بالطاقة دائمًا، وفيما يأتي نقدم لكِ من خلال خبراء الفلك قائمة بهذه الأبراج:

برج الدلو

يعد الدلو واحدا من أكثر الأبراج المفعمة بالطاقة والتي تنجح في نشر الإيجابية في أي مكان وأي وقت، ولا يقتصر الأمر بالنسبة للدلو على الحيوية الجسدية فقط وقدرته على تنفيذ أكثر من مهمة في وقت واحد دون أن يفقد شغفه، بل يتميز هذا البرج بالحيوية الذهنية أيضًا؛ لأنه محب للاطلاع والمعرفة فيما يخص شتى الأمور والغريب منها أيضًا.

برج القوس

في حين أن القوس يقدس جدًا مساحته الخاصة وعادة ما يفضل البقاء بمفرده، إلا أنه يكون رائعًا اجتماعيًا ويتميز بالحيوية فيما يتعلق بالمهام الجماعية واستخدام مصلحته لمساعدة الآخرين، وذلك فضلًا عن عشقه للاستكشاف والسفر.

برج الجوزاء

على الرغم من أن الجوزاء يشتهر بالازدواجية، إلا أن هذه الصفة هي ما تجعله واحدًا من أكثر الأبراج الحيوية والمفعمة بالطاقة، حيث يتمكن من تنفيذ أكثر من مهمة والمشاركة بأكثر من مشروع وغيره دون أن يفقد شرارته أو يتشتت تركيزه عن هدفه، وذلك جنبًا إلى جنب مع تحفيز الآخرين ونشر الطاقة الإيجابية بينهم في أحيان كثيرة.

برج الحمل

دائما ما ترتبط حيوية الحمل بالتحدي، فمهما واجه من تحديات في حياته، لا يفقد الحمل طاقته ويظل مثابرًا ويسعى للتغلب على أي تحد يصادفه، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل؛ إذا يظل محافظًا على حيويته ونشاطه مهما تم إنهاكه بمهام كثيرة.

برج الأسد

إلى جانب جرأته الشديدة وقدرته على التعبير عن نفسه وآرائه دون تردد، يتميز برج الأسد بحيوية عالية تمتزج بالطاقة الإيجابية، فمهما بدت الظروف قاسية وعصيبة يتمكن الأسد من تحويلها لصالحه والسعي باستمرار لجعل الأمور أفضل دون كلل، فضلا عن أن الأسد دائمًا ما يكون مفعمًا بالطاقة عندما يتعلق الأمر بمصادر شغفه.

هذا وتنعكس حيوية الأسد على الآخرين وتمدهم بالطاقة أيضًا وقتما يحتاجون.