زواج و رومانسية

أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى

النظرة الأولى هي التي تترك طابعاً أساسياً في حياة الرجل يبدأ منذ لقائه الأول بالمرأة التي أُعجب بها إلى جانب مقارنة وملاحظة أشياء تدخل في تقاسيمها الجسدية، وغالباً ما لا تدرك النساء الأمور التي يحبها الرجال في المرأة وتجذبهم إليها، ورغم أن الرجال يختلفون فيمن يعشقون، لكن ربما يجتمعون حول عدة أشياء تلفت انتباههم.
تحافظ المرأة دائماً على مظهرها وماكياجها عندما توجد في مكان عام، أو عندما تذهب لمقابلة رجل؛ حيث إن معظم النساء تظن أن ما يجذب الرجل في المرأة هو ماكياجها واعتناؤها بنفسها وعطرها الفوَّاح. لكن الأمر يختلف عن هذه النظرة المحدودة، كما تقول الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشرية؛ فهناك العديد من الأمور التي تجذب الرجال نحو النساء، خاصة في المقابلات الأولى.

نظرات العيون

العيون هي أول شيء ينظر إليه الرجال في أي امرأة؛ حيث إنها طريقة التواصل الأصدق، فالرجال يؤمنون أن العيون تتحدث عن صاحبتها، ويمكن من خلال نظره إليه أن يكتشف شخصيتها.

الابتسامة

الابتسامة ميزة أخرى تجذب انتباه الرجل في المرأة؛ فالمرأة المتجهمة دائماً لا تلفت نظر الرجل، بل قد تبعده عن المرأة؛ فالابتسامة الدائمة لها سحرها وتأثيرها في الرجال.

الشعر

النساء اللاتي يقمن بالاهتمام بشكل كبير بجمال شعرهن هن الأفضل؛ حيث إن الشعر الجميل الصحي الناعم هو وسيلة ناجحة ومضمونة لجذب الرجل تجاه المرأة.

السيقان

أظهرت الدراسات أن النساء اللاتي يمتلكن سيقاناً طويلة أكثر جذباً للرجال، علاوة على ذلك صاحبة السيقان الممتلئة قليلًا لكن دون مبالغة تجذب أيضاً الرجال.

الملابس

بعد كل الأمور السابقة يبدأ الرجل في النظر لما ترتديه المرأة، وليس شرطًا أن ينجذب الرجل للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو ضيقة تظهر أكثر ما تخفي، لكن مقياس إعجاب الرجل بملابس المرأة تتركز في مدى مناسبة ما ترتديه لجسمها ولون بشرتها.

البشرة

آخر شيء يلفت نظر الرجل في المرأة هو بشرتها، وعلى الرغم من ذلك عليكِ الاهتمام ببشرتك، فإن كانت آخر شيء يلاحظه، لكن رغم ذلك إن كانت بشرتك جافة أو تظهر فيها القشور سينفر ذلك الرجال منكِ، كذلك وضع طبقات من الماكياج على وجهك يظهر بشرتك وكأنها قطعة من البلاستيك وينفر الرجال منكِ أيضاً؛ فاحرصي على أن تكون بشرتك طبيعية صحية متوردة دون مبالغة.