عالم الابراج

أبراج لا تكترث لأمر المال.. وتقع في خطأ الإسراف!

بعض الناس بارعون في الادخار وجمع المال، بينما يعاني البعض الآخر من مشاكل في هذا الصدد، ولا يرجع ذلك لعجزهم عن جني المال، بل مواجهتهم صعوبة في اتباع ميزانية محددة، فهؤلاء الأشخاص يميلون إلى إنفاق أموالهم بالكامل كثيرة كانت أم قليلة، لأسباب تختلف من شخص لأخر.

ولأن الأبراج دائما ما تؤثر على طباع الشخصية، تتأثر عادات الانفاق لدى الناس بأبراجهم أيضا، ووفقا لخبراء الأبراج، إليك الأبراج الأكثر إسرافا:

برج القوس

يجيد أبناء القوس كسب المال، فهم يعملون بجد، ويتقاضون في كثير من الأحيان أجورا جيدة، ولكنهم ينفقون المال وكأن أيديهم مثقوبة، فعلى الرغم من أنهم قد يودون اتباع ميزانية، إلا أنهم غالبا ما يفضلون إنفاق المال لصنع الذكريات بدلا من ادخاره في البنك.

برج الحوت

الحوت طيب القلب، ويميل إلى التبرع بأمواله لمن يحتاجها عن طيب خاطر بدلاً من ادخارها، فهو متفان ولهذا السبب غالبًا ما تجده يتحدث أو يستثمر في حملة تمويل جماعي، وما تبقى له من مال، يستثمره في هواياته مثل القراءة أو الغناء أو زيارة مكان يلهمه.

برج الدلو

لا يستطيع برج الدلو مقاومة الأشياء الجديدة، سواء كان ذلك تقنية جديدة أو طبقا في مطعمهم المفضل، فإذا كانوا يعرفون أن هناك شيئًا جديدًا متاحًا، يشعرون برغبة كبيرة في الحصول عليه مهما كان.

برج الأسد

برج الأسد يعشق إرضاء الآخرين، سواء أراد الاعتراف بذلك أم لا، فهذه هي الحقيقة، فهو يحب إسعاد الناس من حوله يصبح في دائرة الضوء، ولذلك غالبًا ما يبذل قصارى جهده لإظهار مدى حبه للناس، الأمر الذي كثيرا ما يضعه في ورطة مالية.

برج الميزان

برج الميزان سخي للغاية، ولكن هذا كثيرا ما يؤدي إلى تجاوزه الميزانية، فعلى الرغم من أنه يرغب في ادخار بعض المال استعدادا للأيام المضطربة، إلا أنه يميل عادةً إلى شراء الأشياء باندفاع، فهو يحاول شراء السعادة بالمال، على الرغم من أنه يعلم أن هذا الشعور لا يدوم.